كوبون خصم من متجر ستارز بلاي الإمارات

اذهب للتسوق

كوبون خصم منصة ستارز بلاي

شاهد الآن كل الأفلام والمسلسلات المحببة إليك بأعلى جودة وبخصم كبير على الباقة الترفيهية التي ستشاهدهم بها، وستحصل على هذا مع كوبون خصم منصة ستارز بلاي الذي سيجعلك تشاهد كل ما تحبه من أفلام ومسلسلات وعروض بخصم مميز، وهو ما سيمنحك تجربة مشاهدة فريدة ومميزة ويوفر من نقودك كذلك.

 

منصة ستارز بلاي

إذا كنت من عشاق مشاهدة الأفلام والمسلسلات وتحب متابعتها ومعرفة الجديد منها؛ يجب عليك الاشتراك في منصة ستارز بلاي المميزة؛ حيث أنها تعد من أفضل المنصات التي تقدم مجموعة متنوعة من المحتوى الترفيهي مثل الأفلام، المسلسلات، الألعاب، الموسيقى، البرامج الرياضية وغير ذلك، ويمكنك من خلال الاشتراك بها أن تصل لكل هذا المحتوى المتنوع وتستمع بمشاهدته.

وتتيح المنصة للمشتركين بها مشاهدة المحتوى حسب الطلب، حيث يمكنهم اختيار ما يريدون مشاهدته خلال أي وقت مناسب لهم، ما يمنحهم تجربة مشاهدة مميزة ممتعة ومريحة كذلك.

وتوفر المنصة للمشتركين بها مشاهدة كل ما يرغبون في مشاهدته بأعلى جودة وليس بجودة قليلة وذلك حتى يحظوا بتجربة مميزة ومختلفة عن أي منصة أخرى، حيث أنك ستستمتع بمشاهدة أي محتوى تريده بدقة عالية وبسعر مخفض أيضًا.

وحتى تستمتع بمشاهدة المحتوى المقدم من منصة ستارز بلاي يتعين عليك أن تشترك بها وتدفع الرسوم الشهرية لهذا الاشتراك، ولذا فإننا نوفر لك كوبون خصم منصة ستارز بلاي الذي سيجعلك تتمكن من الاشتراك في المنصة بسعر باقة أقل.

فمن خلال استخدام هذا الكود ستتمكن من الاشتراك في الباقة الترفيهية التي ستسمح لك بمشاهدة المحتوى الترفيهي الذي توفره المنصة بها لكل المشتركين بها، وتمكنك كذلك من الاستمتاع بمزايا إضافية مثل تحميل المحتوى الذي ترغب به على جهازك حتى تشاهده بدون وجود اتصال بشبكة الإنترنت، ويمكنك كذلك مشاركة حسابك بالمنصة مع أفراد أسرتك ليستمتعوا هم كذلك بمشاهدة المحتوى المقدم داخل المنصة.

 

مميزات استخدام كوبون خصم منصة ستارز بلاي

حين تستخدم كوبون خصم منصة ستارز بلاي فإنك ستحصل على مميزات كثيرة رائعة أثناء مشاهدتك لما يتوفر بداخل المنصة من محتوى ترفيهي متنوع، ومن أهم المميزات التي ستعود عليك من استخدام هذا الكوبون ما يلي:

  • باستخدام هذا الكوبون ستحصل على خصم وقدره ٥٠٪ على سعر الباقة الترفيهية النهائي، وبالتالي سيكون سعرها ٢٠ درهم إماراتي فقط.
  • ستستمتع بمشاهدة الكثير من الأفلام والمسلسلات بجودة عالية 4k وكذلك جودة full HD.
  • يمكنك دفع سعر الباقة بأي وسيلة دفع حتى تستمتع بالخصم الذي يمنحه لك الكوبون.
  • ستوفر نقودك لأنك ستدفع نصف الباقة فقط.

 

طريقة استخدام كوبون الخصم

يمكنك الآن الاستمتاع بخصم كبير على باقتك الترفيهية بداخل منصة ستارز بلاي للاستمتاع بكل المحتوى الترفيهي المتوفر داخل المنصة باتباع الخطوات التالية:

  • ادخل على تطبيق ستارز بلاي.
  • اضغط فوق الزر الخاص بالقائمة الجانبية.
  • اضغط فوق الزر الخاص بإعادة تفعيل الاشتراك.
  • اضغط فوق الزر الخاص بتفعيل قسيمة المشاهدة.
  • أدخل كود الخصم الذي يوفره الكوبون وهو SP162.
  • انقر فوق كلمة استمرار.

لن يفوتك من الآن مشاهدة أي محتوى ترفيهي ترغب به سواء كان مسلسلات أو أفلام أو برامج رياضية وغير ذلك؛ وهذا مع استخدام كوبون خصم منصة ستارز بلاي الذي سيوفر لك خصمًا كبيرًا لتتابع كل أفلامك وبرامجك المفضلة بسعر أقل، فيمكنك باستخدام هذا الكوبون أن تحصل على تجربة مشاهدة مميزة تتيح لك مشاهدة كل ما ترغب به من محتوى ترفيهي بأعلى جودة وبسعر أقل لتحظى بتجربة مشاهدة ممتعة وفريدة من نوعها.